مركبات القوات المسلحة الملكية تجوب شوارع هذه المدينة لفرض حالة الطوارئ الصحية..!

0

الحدث بريس : متابعة.

أكدت مصادر مطلعة أن عددا من مركبات القوات المسلحة الملكية تدخل في هذه الأثناء إلى مدينة ببني ملال،  وذلك أجل المساعدة على فرض حالة الطوارئ الصحية وتطبيق القرارات الصادرة عن الحكومة يوم أمس الخميس، بعد انتشار بؤر وبائية لفيروس كورونا بعدد من أحياء المدينة الشيء الذي ساهم في أعداد الإصابات اليومية.

وتأتي هذه الخطوة من أجل دعم جهود السلطات المحلية والأمنية بمدينة بني ملال مباشرة بعد بلاغ الحكومة ليوم أمس الذي أعلنت فيه إغلاق المنافذ المؤدية ل6 أحياء بالمدينة، ابتداء من اليوم الجمعة عند الثانية عشرة زوالا، و فرض رخص التنقل الاستثنائية لمغادرة أو دخول المدينة، وإغلاق الحمامات وصالونات الحلاقة والتجميل والقاعات والملاعب الرياضية، وإغلاق المراكز التجارية الكبرى على الساعة الثامنة مساء.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

إغلاق أسواق القرب على الساعة الثانية بعد الزوال، وإغلاق المجمعات والمحلات التجارية والمقاهي والفضاءات العمومية (منتزهات، حدائق …) على الساعة السادسة مساء.

وعملت السلطات المحلية منذ أمس الخميس على إغلاق منتزه عين أسردون عبر وضع حواجز حديدية في كل المنافذ المؤدية إليه، كما قامت في وقت سابق بإخلاق مجموعة من الطرقات غير المراقبة بأكوام من التراب لإجبار جميع المركبات على المرور من السدود القضائية الموضوعة في مداخل المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.