رسميًا.. مصر تطلب من “الكاف” تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا

0

الحدث بريس : متابعة

أبرز مصدر مسؤول من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن السلطات المصرية طلبت بشكل رسمي من “كاف” تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إجراؤهما يومي الفاتح و السادس من نونبر المقبل تواليا .

وعلم المصدر ذاته، أن السلطات المصرية طلبت رسميا من مسؤولي الاتحاد الأفريقي تأجيل  نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال لما بعد 19 من شهر نونير المقبل.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما أن طلب التأجيل يأتي بسبب الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب يومي 7 و8 نونبر، إضافة إلى أن الفترة تلي الانتخابات المذكورة ستعرف تواريخ الفيفا ما سيفرض تأجيل مباريات دوري الأبطال لما بعد 19 من نونبر المقبل، حسب المصدر نفسه.

المباراة كانت من المفترض أن تقام في 24 من أكتوبر الجاري بالقاهرة، لكن ومع إصابة أكثر من تسعة لاعبين من الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد، استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لطلب الاتحاد المغربي لكرة القدم، ليتم تأجيل المباراة إلى الأول من نوفمبر المقبل.

يذكر أن المباراة النهائية  لمسابقة دوري أبطال إفريقيا  كان من المقرر إجراؤها في وقت سابق يوم 6 من نونبر المقبل في العاصمة المصرية القاهرة، إذ سيواجه الأهلي المصري المتأهل على حساب الوداد الرياضي، المتأهل عن النصف النهائي الثاني الذي سيجمع الرجاء الرياضي ومضيفه الزمالك المصري،  التي مقررا أيضا أن تجرى الأحد المقبل فاتح من نفس الشهر، علما أن مباراة الذهاب حسمها هذا الأخير بهدف دون رد كان من توقيع أشرف بنشرقي.

ومن المفترض أن يستضيف استاد القاهرة المباراة النهائية، إلا أن التقارير الصادرة تُشير إلى  أنه هناك اتجاه لنقلها لملعب برج العرب.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بنتيجة 5/1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.