مصطفى ٱمدجار مديراً جديداً لمديرية الإتصال و العلاقات العامة

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

صادق مساء اليوم الخميس 04 فبراير الجاري مجلس الحكومة على تعيين مصطفى ٱمدجار مديراً جديداً لمديرية الاتصال و العلاقات العامة بوزارة الثقافة و الاتصال و الشباب و الرياضة (قطاع الاتصال), و ذلك تتويجا لمسار المهني الحافل بالانجازات داخل وزارة الاتصال.

و يُعدّ مصطفى ٱمدجار من خيرة الكفاءات على مستوى قطاع الاتصال بالنظر الى التجربة التي راكمها لسنوات عديدة على رٱس عدة مناصب بمديرية الاتصال و العلاقات العامة و كذا مديراً لها بالنيابة, بعد إحالة المدير السابق على التقاعد.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

فطيلة عمل السيد مصطفى ٱمدجار في عدة مناصب تقلدها داخل وزارة الاتصال ٱبان عن حنكته الدائمة لا على مستوى التنسيق و التواصل مع مختلف وسائل الاعلام الوطنية و الدولية, كما كان له الوقع الايجابي بإهتماماته البحثية و قربه من ملفات وطنية و في مقدمتها قضية الصحراء المغربية.

هذا المسار المتميز، مكن  الأستاذ مصطفى أمدجار، من الحصول على جائزة التميز المهني العربي لسنة 2018، التي تمنحها “غلوبال العالمية”، بإشراف من مؤسسة “أراب بيست” في قسم الجوائز المخصصة لعالم الصحافة والإعلام والأبحاث.


وتنصب اهتمامات السيد مصطفى امدجار البحثية على قضايا الاعلام والاتصال، وقضية الصحراء المغربية، كما أنه يعد من بين أبرز خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، علاوة على أنه حاصل على دبلوم الدراسات الدولية من معهد الدراسات الدولية بمدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.