نادي أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة يتميز ضمن جائزة “فزاع” لألعاب القوى

0

الحدث بريس ـ متابعة 

بصم عداؤو وعداءات نادي أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة، إلى جانب المنتخب الوطني، على مشاركة متميزة ضمن الجائزة الكبرى “فزاع” الدولية الـ12 لألعاب القوى المنظمة بدبي (الإمارات) بين 6 و13 فبراير الجاري.

وبالمناسبة، أكد عضو نادي أولمبيك آسفي لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، السيد شعيب الكرعي، أن هذه النتائج الجيدة، التي تأتي بعد رفع الحجر الصحي، تؤشر لمشاركة جيدة تحضيرا للدورة المقبلة للألعاب البارالمبية بطوكيو.

وأشار السيد الكرعي، إلى أن هذه النتائج تعد نتاج عمل جاد وتداريب شبه يومية، مذكرا بأن ثلاثة أبطال من نادي أولمبيك آسفي يوجدون ضمن ثمانية أبطال مغاربة تأهلوا للألعاب البارالمبية بطوكيو 2021، أي ثلث المنتخب الوطني.

وأحرز المنتخب المغربي لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة 11 ميدالية (7 ذهبية و2 فضية و2 برونزية)، خلال الجائزة الكبرى “فزاع” الدولية الـ12 لألعاب القوى (دبي 6-13 فبراير)، والتي تعد المحطة الأخيرة المؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو.

وتمكن النادي المسفيوي من الظفر بميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية، حيث أحرزت سعيدة عمودي ميداليتين ذهبيتين في رمي الرمح لصنف F34 (15.73م)، وفي دفع الجلة لصنف F34 (8.33م)، مسجلة رقما قياسيا إفريقيا.

وعادت الميدالية البرونزية لعز الدين النويري في دفع الجلة لصنف F34 (10.57م)، الذي سبق له أن أحرز الميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية بلندن وريو دي جانيرو.

يذكر أن الجائزة الكبرى “فزاع” الدولية ال12 لألعاب القوى لذوي الإحتياجات الخاصة عرفت مشاركة 471 رياضيا يمثلون 52 بلدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.