نسرين الراضي تخوض تجربة جديدة في عالم الدراما السعودية

0

الحدث بريس – متابعة

تستعد الممثلة المغربية نسرين الراضي لخوض تجربة جديدة في مشوارها الفني، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل خليجي لأول مرة، بعنوان “ضحايا حلال” تحت إشراف المخرج المصري أحمد مدحت.

ونشرت نسرين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “البوستر” الرسمي للمسلسل معلنة عن ولوجها عالم الدراما الخليجية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويشارك إلى جانب الراضي، في فيلم “ضحايا خلال”  مجموعة من الممثلين من جنسيات مختلفة، من بينهم فنانة سورية جسدت دور فتاة دفعتها الظروف الصعبة لمغادرة بلدها إلى دول الخليج، لتتعرض هناك لمواقف وقصص صعبة لم تتوقعها.

وتدور قصة هذا العمل المكون من 10 حلقات، عن “زواج المسيار” واستغلال الفتيات تحت مسميات “الزواج الحلال”، وهي فرصة كبيرة لنسرين لراضي من أجل الانتشار في العالم العربي وتوسيع قاعدتها الجماهيرية بالخليج.

ويشار إلى أن مسلسل “ضحايا خلال” من كتابة السورية نور شيشكلي ومن إخراج المصري أحمد مدحت.

نسرين الراضيضحايا حلال

وجدير بالذكر، من المنتظر أن يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة “شاهد”، التابعة لمجموعة “إم بي سي” الفضائية، على أن يتم عرضه فيما بعد على شاشات التلفزيون.

وتألقت نسرين الراضي في عدة أعمال مغربيىة كما حازت على عدة جوائز عالمية بعد مشاركتها في فيلم “ادم” الذي حصد عدد من الجوائز في عدد من المهرجانات الدولية، كما أكدت أنها تلقت عرضا لبطولة فيلم فرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.