نشرة خاصة..موجة الشركي تضرب هذه المناطق و درجة الحرارة تصل الى 48 درجة

0

الحدث بريس – متابعة 

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من يوم غد السبت وإلى غاية يوم الثلاثاء، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و 48 درجة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذا الطقس الحار سيهم يومي السبت و الأحد، عمالات و أقاليم أسا-الزاك والرشيدية والسمارة وتارودانت وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و 46 درجة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وستهم هذه الظاهرة الجوية أيضا خلال نفس اليومين عمالات و أقاليم أكاديلر-ايداوتنان و بني ملال و بولمان وقلعة السراغنة والصويرة وفكيك والفقيه بن صالح و كلميم وجرسيف وخنيفرة وخريبكة و مراكش و الرحامنة وسطات والخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم ارتفاعا في درجة الحرارة، بحيث ستتراوح ما بين 45 و 48 درجة.

وأكدت المديرية، أنه يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، ستعرف مناطق تارودانت وأكادير وايت ملول واشتوكة ايت باها وتزنيت وبوجدور والسمارة ووادي الذهب وأسا ومراكش و الفقيه بن صالح وقلعة السراغنة وسطلت والخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم ارتفاعا في درجة الحرارة ما بين 45 و 48 درجة.

فيما ستتراوح درجات الحرارة في مناطق بن سليمان والنواصر وبرشيد ومديونة والصخيرات وتمارة والقنيطرة والعرائش ومكناس وفاس وتاونات ووزان وحريبكة والحاجب وخنيفرة و صفرو وبني ملال وازيلال و تازة ومولاي يعقوب وزاكورة والصويرة وسيدي افني وطانطان، مابين 40 و 45 درجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.