نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي المغاربة يطلقون هاشتاغ ” ماشي بوحدكم” دعماً للقوات المسلحة الملكية

1

الحدث بريس – مصطفى مسعاف

وأطلق نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي مغاربة، قبل ساعات، حملةً تحت هاشتاغ: “ماشي بوحدكم”، لدعم القوات المسلحة الملكية التي قررت التحرك، وإقامة طوقٍ أمنيٍّ، لطرد العصابة التي عملت على قطع حركة المرور، ومنع سيارات المدنيين وشاحنات نقل البضائع، من العبور، غاضةً الطرفَ، عن كل المطالب الأممية بالانسحاب من المنطقة العازلة، وعدم عرقلة حركة مرور الأشخاص والبضائع.

ونشر الإعلامي رضوان الرمضاني، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورةً للجنود المغاربة، وهم يقفون على الحدود في مواجهة الاستفزازات التي يقوم بها أتباع الجبهة الانفصاليةِ، معلقاً فوقها: “بحال هاد الصور ما حركات فيك والو؟ ما حسيتيش بالاستفزاز؟؟؟ ما حسيتيش بداك العسكري اللي واقف تمّا ويعلم الله خاطرو كيفاش كيغلي؟”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

يشار إلى أن القوات المسلحة الملكية المغربية، كانت قد أعلنت في بلاغ لها، أنها شرعت ليلة الخميس-الجمعة، في “إقامة طوق أمني من أجل تأمين السير العادي للبضائع والأشخاص في المنطقة العازلة للكركارات التي تربط بين المغرب وموريتانيا”، مؤكدةً أن هذه العملية “غير الهجومية وبدون أي نية قتالية يتم تنفيذها وفقاً لقواعد واضحة، وبحرص تام على تجنب أي احتكاك بالمدنيين أو اللجوء إلى استخدام السلاح”، إلا إن استدعت ذلك ضرورة الدفاع عن النفس”.

تعليق 1
  1. زكروم القوي يقول

    النصر النصر لجنودنا البواسل والهزيمة لعصابة الجزائر المقيتة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.