هل انطلقت المواجهة بين أخنوش وبنكيران؟

0

وجه عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مدفعيته صوب خصمه السياسي، عبد الاله بن كيران، في منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة الدار البيضاء سطات.

وقال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، مخاطبا منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة البيضاء: “نحن كحكومة لا نشتكي من العفاريت، ولا أحد منكم كمنتخبين اشتكى منها”، في إشارة منه إلى عبارة “التمسايح والعفاريت” التي استعملها رئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران مرارا وتكرارا لتبرير عجزه عن مواجهة الفساد إبان ترؤسه للحكومة.

وأضاف أخنوش خلال كلمته، قائلا: “لا نختبئ وراء الإشكاليات، لكننا نواجهها لأننا مسؤولون”. وهي الرسالة المشفرة الثانية التي بعثها للبيجيدي خلال هذا اللقاء.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وخاطب زعيم التجمعيين المنتخبين: “لديكم دعمنا، وإن شاء الله كلكم ناجحين، ويجب عليكم أن تشرحوا للمواطنين أولوياتكم، وأن تبرروا لهم لماذا لم تقوموا بهذا المشروع أو ذاك”، مؤكدا استعداده للجلوس معهم كرئيس للحكومة رفقة وزير الداخلية لإيجاد الحلول للإشكالات المطروحة.

واعتبر أن حزب التجمع الوطني للأحرار يستمع للمنتخبين في بداية ولايته الحكومية، على عكس من ينتظرون اقتراب موعد الانتخابات للاستماع لمشاكل المنتخبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.