والي جهة درعة تافيلالت يحرص على نظافة وجمالية المرفق الصحي مولاي علي الشريف والساكنة تطالب الإدارات العمومية بالمثل

0

الحدث بريس:متابعة.

في إطار حرصه الدؤوب على إيلاء الاهتمام لرعايا صاحب الجلالة بجهة درعة تافيلالت وتيسيرا لولوج  المرتفقين للمؤسسات العمومية في أحسن الظروف خصوصا بالمجال الصحي، عمل والي جهة درعة تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية على تعبئة بعض الموارد المالية واللوجستكية لتحسين المنظر الجمالي للمركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف ونظافته،كما أعطى تعليماته لإدارة المركز الاستشفائي الجهوي ،بهدف العناية بالجانب البيئي ونظافة مرافقه الصحية والحرص على الحفاظ على جماليته.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

الى ذلك عرف المركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف هذه الأيام حركة دؤوبة من أجل العناية التامة بالمرافق الصحية وإعادة تهيئتها بيئيا، والحرص التام على نظافتها وذلك تحت الإشراف المباشر واليومي للسيد يحضيه بوشعاب، والي جهة درعة تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية.

وفي إتصال مباشر” للحدث بريس” مع بعض المرتفقين لهذا المرفق الصحي الهام بالجهة…عبروا لنا عن سعادتهم لما يجري الآن بالمستشفى الجهوي من اعادة تهيئة مرافقه وتجويد  لخدماته …كما اشاذوا بالتدخل الهام لوالي الجهة من خلال مبادرته القيمة.

وأكدوا على ضرورة اقتداء  جميع المؤسسات العمومية والإدارات بالجهة بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف عبر إهتمام المسؤولين بنظافة المرفق العام ومزيدا من الاهتمام بالمجال البيئي ،حتى يتسنى للمرتفقين قضاء حوائجهم في أحسن الظروف.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.