وفد حكومي هام في افتتاح موسم ” الموكار ” بمدينة طانطان تحت شعار ” موسم طانطان حاضن لثقافة الرحل عبر العالم “

0

 

 

الحدث بريس : متابعة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

استقبل السيد ابهي الناجم والي جهة كلميم وعامل طانطان بمطار
طانطان وفدا حكوميا يترأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مرفوقا بوزير السياحة والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي والصناعة التقليدية، محمد ساجد، ووزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج, وكاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي والصناعة التقليدية، المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، جميلة المصلي.للمشاركة في افتتاح موسم الموكار في دورته 15 والذي اختيرة له شعار “موسم طانطان حاضن لثقافة الرحل عبر العالم”.

وفي تصريح للسيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة لدى وصوله لمدينة طانطان للحظور في الإفتتاح الرسمي لموسم طانطان قال: أن موسم الموكار في دورته الخامسة عشر أصبح له مكانة عالمية تحضره وفود من عدد من الدول الصديقة.

وعن الوفد الهام المشارك من الشقيقة موريتانيا والذي يترأسه السيد سيدي محمد ولد محم وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي بإسم الحكومة قال أن عمق الروابط التي تجمع بين المغرب والشقيقة موريتانيا راجع لعمق العلاقات الثقافية والتاريخية والحضارية التي تجمع بين البلدين وبين شعبيهما مند الازل.

للإشارة فالوفد الموريتاني المشارك كضيف شرف يتكون من وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية، والذي يرافقه المحافظ الوطني للتراث ومدير التعاون ومدير المكتبة الوطنية وعدد من الشعراء ورجال
اعمال وسياسيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.