- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الشوباني: لن نتعامل مع تنظيمات غير ديمقراطية لرجال الأعمال

0

format_web_lahbib_choubani_pjd-3

أوضح رئيس جهة درعة تافيلالت الحبيب الشوباني أنه لابد أن يقدم المستثمرون نموذجا ديمقراطيا في تنظيم أنفسهم و يشكلوا كثلة حرجة منطمة حديثة تقدم النموذج في بناء المؤسسات بقواعد الديمقراطية و تدبير التعدد لتكون العلاقة واضحة بين المستثمرون و السلطات المنتخبة و السلطات الإدارية.

و أضاف أن الكل يتحدث و ينتقد السياسيين و المواطنين  عن غياب الديمقراطية لكن لا احد يتكلم عن الديمقراطية في تنظيمات رجال الأعمال حيث تقف الديمقراطية و الشفافية خارج الأسوار موضحا أن الجهة تريد شركاء ديمقراطيين في مجال الاستثمار  و أنها  لن تتعامل مع  مؤسسات غير ديمقراطية متحيزة.

و طالب الشوباني المستثمرون بتقديم النموذج في الديمقراطية و الشفافية و الجدية لكي تكون تنظيمات رجال الأعمال بجهة درعة تافيلالت عنصر قوة لضمان تنافسية الجهة.

و أوضح الشوباني أن مجلس الجهة سيساهم في تحسين مناخ الأعمال  للجهة و و تحسين شروط فك العزلة  عن المحيط الخارجي للجهة شرع في بعضها و بعضها سيأتي في مخطط تنمية الجهة.

الرشيدية24

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد