- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين في لقاء مع مدير الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات

0

 

في اطار الدينامية التي تعريفها الجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين ، تجسيدا لمبادئها واهدافها في الرقي بالمنتخبين ، نظمت الجمعية  بمدينة احدكوت،لقاء تواصليا مع السيد انس الدكالي مدير مدير الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات وبحضور ورئاسة النائب البرلماني عن اقليم  سيدي قاسم احمد الغزوي عضو المكتب الوطني للجمعية واشراف السيد عبد السلام بوطالب المدير المركزي للجمعية الديمقراطية للممنتخين التقدميين، وكذا رؤساء الجماعات المحلية  لكل من :*مشرع بلقصيري .جرف الملحة .سيدي عزوز .عين دفالي .زيرارة . المرابيح .الشبانات .بني وال . سدي احمد بنعسى . الخنيشات .سدي اعمر الحاضي،*.

وقد اعطى السيد المدير العام للوكالة الاستراتيجية الوطنية التي تنهجها الوكالة حول متطلبات سوق الشغل على المستوى الوطني والجهوي والاقليمي وأشار الى الاتفاقية المبرمة بين مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة والوكالة حول دعم التكوين من اجل الادماج يستفيد حتى الشباب الغير حاصل على شهادة البكالوريا .

يذكر أن  اللقاء  عرف تفاعلا لرؤساء الجماعات مع ما جاء به المدير العام حول اعطاء أهمية للشباب من ابناء المنطقة في الاستفادة من الشغل عن طريق الوكالة الوطنية .

الحدث بريس

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد