- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

إقصائيات كأس العالم – 2018 : المغرب – كوت ديفوار (تصريحات)

1

في ما يلي تصريحات مدرب ولاعبي الفريق الوطني لكرة القدم بعد تأهل المغرب إلى كاس العالم بروسيا 2018 وفوزه، مساء أمس السبت، ب(0 – 2) ضد كوت ديفوار، بملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان.

مدرب الفريق الوطني هيرفي رونار:

“كانت بداية التصفيات محتشمة بتعادلين على التوالي. لكننا استدركنا بعد ذلك. واليوم، تمكن اللاعبون من إجراء مقابلة متميزة بفضل تضامنهم الاستثنائي، وأشكر الجمهور الذي تجشم عناء التنقل إلى أبيدجان”.

المهدي بن عطية:

“الحمد الله. كنا مصممين على تقديم كل شيء من أجل إسعاد المشجعين الذين رافقونا أينما ارتحلنا للعب، إنهم هم الذين يستحقون الثناء، والناس فخورون بنا، وفخورون بأنهم مغاربة. فمنذ 20 سنة ونحن ننتظر هذا التأهل. وإنها حقيقة شي كبير”.

أشرف بن الشرقي:

“إنها فرحة كبيرة أن نفي بالتزامنا اتجاه الجمهور بالمغرب، وخاصة الذي حضر إلى أبيدجان”، مضيفا أن “المشجعين تكبدورا عناء التنقل إلى العاصمة الإيفوارية وقاموا بتضحيات كبيرة، ولم يدخروا جهدا  من أجل السفر إلى ساحل العاج لدعمنا هنا”.

:كريم الأحمدي

“الجمهور شجعنا، ونحن سعداء بالعودة إلى المغرب بتذكرة التأهل للمشاركة في كأس العالم. “التصفيات كانت صعبة جدا ولكن حافظنا على تلاحمنا. كما كنا متضامنين طول الوقت.”

:رشيد عليوي

“كنا نعرف أنه كان علينا الفوز بهذه المباراة بأي ثمن. ولحسن الحظ، تمكنا من تدبير المباراة والحضور بفعالية في هذا النهائي. شكرا لجميع المغاربة. والشكر أيضا لكل الفريق”.

نبيل درار:

“مبروك لنا، ولكافة المغاربة، وللطاقم الفني والإداري والطبي. تهانينا الخاصة لهذا الجمهور الاستثنائي الذي جاء لتشجيعنا هنا بأبيدجان، إنها ثمرة مغامرة طويلة حفتها بعض الشكوك في بعض الأحيان”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الانوار يقول

    هنيئا لمنتخبنا الوطني بهذا التتويج ومزيدا من التفوق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد