- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

محاكم : ادانة رئيس الجماعة الحضرية للجرف

0

 

الحدث بريس:متابعة.

 

قضت الغرفة الجنحية  بمحكمة الاستئناف بالراشيدية يوم الإثنين 05 فبراير 2018 المنصرم، بجلسة علنية على محاكمة منتخبين بإقليم الراشيدية يتقدمهم الرئيس الحالي لجماعة “الجرف” ونائبه كاتب المجلس السابق عبد الحق حماد المنتميين لحزب العدالة والتنمية بتهمة جنائية في الملف المعروض على جنايات الراشيدية تحت عدد 22/2602/2017. “تهمة اختلاس المال العام”.

وكشفت معطيات ذات صلة أن محكمة الاستئناف بالراشيدية وجهت تهمة  لعبد الله بوحامدي، الرئيس الحالي لجماعة الجرف، في قضية تتعلق بالفساد، حيث وجهت له تهمة الاختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة تحت يديه بمقتضى وظيفته، طبقا للمادتين 241 و353 من القانون الجنائي.

ويتابع مع الرئيس الحالي متهم آخر ، حيث توزعت الاتهامات التي وجهتها لهم محكمة الاستئناف بين اختلاس وتبديد أموال عامة والمشاركة فيها، وحكمت المحكمة بإدانة المتهم الاول بوحاميدي عبد الله من اجل ما نسب اليه و معاقبته بأربعة (04) اشهر حبسا نافذا و غرامة مالية  قدرها عشرون ألف (20.000،00)درهم و بإدانة المتهم الثاني عبد الحق حماد من اجل المشاركة في اختلاس المال العام بعد اعادة التكييف و معاقبته بشهرين اثنين (02) حبسا نافذا و غرامة مالية  قدرها عشرة آلاف (10.000،00) درهم و تحميلهما الصائر تضامنا مجبرا في الادنى..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد