- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

زيدان: راموس قائدنا ويرسم لنا الطريق

0

الحدث بريس- متابعة 

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار الذي حققه لاعبيه، يوم أمس الأربعاء، على خصمه نادي ريال مايوركا، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

وعلق زيدان على أداء لاعبيه خلال المباراة، قائلا: “افتقدنا قليلا من التألق وكان علينا اللعب بمزيد من القوة لأنها أهم شيء في كرة القدم..”.

وأضاف: “قدمنا أداء دفاعيا قويا.. في النهاية بعد 4 مباريات في وقت قليل لم يتغير شيء، والأهم هو حصد النقاط الثلاث، ويجب أن نفكر بطريقة إيجابية”.

وأشاد زيزو بمدافعه المرينجي “سيرجيو راموس”، حيث قال: “هدف الركلة الحرة كان رائعا.. ونفذه بشكل جيد بعد عدة تدريبات.. وراموس قائد الفريق ودائما يرسم لنا الطريق”.

وعن اللعب بـ4 مهاجمين، أجاب مدرب النادي الملكي قائلا: “نحن هنا لتجربة الأشياء.. أملك الكثير من اللاعبين، وما حدث اليوم كان خيارا بالنسبة لي ولعبنا بشكل جيد.. لكننا افتقرنا إلى شيء ما..”.

وتابع: “نحن الآن بحاجة إلى الراحة، لأنه تنتظرنا العديد من المباريات، لكن الشيء نفسه يحدث لجميع الفرق الأخرى”.

وشدد زيزو على أنه من الصعب حسم لقب الموسم، مشيرا إلى أن الصراع مع برشلونة ستسمر حتى الجولة الأخيرة.

وجدير بالذكر، يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في ترتيب “الليغا” برصيد 68 نقطة، متساويا مع برشلونة ولكن فارق المواجهات المباشرة لصالحه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد