- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الوداد البيضاوي يتعاقد مع أيوب بنشاوي لـمدة ثلاثة مواسم

0

الحدث بريس – متابعة

وقع لاعب الدفاع الحسني الجديدي “أيوب بنشاوي”، عقدا احترافيا يمتد لـثلاث سنوات في إطار كشوفات فريق الوداد الرياضي، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ويلعب أيوب، البالغ من العمر 23 سنة، في مركز الدفاع، وهو ثاني لاعب من الفريق الدكالي ينضم إلى الفريق الأحمر في الفترة الحالية، بعد التعاقد مع المهاجم التانزاني سايمون مسوفا.

واستطاع سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد، اقناع عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الجديدي، بالتخلي عن خدمات لاعبه بنشاوي، خلال فترة انتقالات اللاعبين الحالية، حسب تقارير إعلامية.

ويشار إلى أن صفقة أيوب بنشاوي هي عاشر صفقات “القلعة الحمراء”، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد التعاقد مع كل من أيوب الكعبي، القادم من فريق هيني الصيني، وأيوب سكومة، القادم من الفتح الرباطي، وزكرياء كياني وأنس سرغات، من نهضة الزمامرة، وأمين أبو الفتوح من يوسفية برشيد، وأبوب المودن من اتحاد طنجة، وأمين فرحان من وداد تمارة، والتانزاني سايمون مسوفا، القادم من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد