- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

بَعد تَحسّن الوضع الوبائي..سلطات ” خنيفرة ” تُخفّف إجراءات محاربة كورونا

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

قررت السلطات المحلية بإقليم خنيفرة، تخفيف الاجراءات المتخذة، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد بلاغ لعمالة إقليم خنيفرة، أنه تقرر اتخاذ هذه الإجراءات، ابتداء من اليوم الإثنين، بالنظر لتحسُّن الوضعية الوبائية بعدة مناطق بالإقليم، والذي تبين من خلال تحليل المعطيات الأسبوعية المتعلقة بحالات ومعدلات الاصابة بكوفيد-19.

وتشمل الإجراءات الاستمرار في منع التنقل من وإلى مدينتي خنيفرة ومريرت، إلا بعد الحصول على رخصة استثنائية للتنقل مسلمة من طرف السلطات المحلية المختصة، باستثناء قطاع نقل البضائع والمواد الأساسية و الخدمات والتنقلات ذات الطابع المهني.

وأكدت السلطات الإقليمية لخنيفرة، أنه تم تمديد توقيت إغلاق المقاهي والمطاعم بمدينتي خنيفرة ومريرت الى الساعة العاشرة ليلا، مع منع بث مباريات كرة القدم بها وأيضا إغلاق المحلات التجارية والأسواق الكبرى، بمدينتي خنيفرة ومريرت على الساعة العاشرة ليلا .

وأوضحت، أنه سيتم السماح باستئناف استغلال النقل العمومي المشترك بين الجماعات بواسطة حافلات شركة الكرامة، وذلك في حدود 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية للحافلات.

وسيتم أيضا فتح جميع الأسواق الأسبوعية على صعيد الإقليم مع ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية، فيما يستمر العمل بتوقيت إغلاق أسواق القرب، بمدينتي خنيفرة ومريرت على الساعة السابعة مساء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد