- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

ميسي ورونالدو خارج ربع نهائي دوري “أبطال أوروبا”

0

الحدث بريس ـ متابعة

غادر كل من النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة “ليونيل ميسي“، وغريمه البرتغالي نجم يوفنتوس “كريستيانو رونالدو” منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لتكون المرة الأولى منذ نسخة 2004-2005.

 

 

فقد تعادل برشلونة مع باريس سان جرمان في ملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية بهدف لكل منهما، فيما كان قد خسر في لقاء الذهاب بهدف مقابل 4 أهداف للفريق الفرنسي، وأدت النتيجة الإجمالية إلى خروج الفريق من منافسات الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية.

 

في المقابل، خسر فريق يوفنتوس لقاء الذهاب أمام بورتو البرتغالي بهدفين لواحد، لكنه فاز في تورينو ب 3 لهدفين، وبالتالي فقد تأهل بورتو بأفضلية الهدف خارج الأرض، الذي يحتسب بهدفين.

 

ووفقا للإحصائيات، فإنه لأول مرة منذ 16 عاما في موسم 2004-2005، يكون “رونالدو وميسي” معا خارج منافسات الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، عندما ودع ميسي رفقة برشلونة من دور الـ16 أمام تشيلسي، في حين أطاح ميلان برونالدو عندما كان يلعب بقميص مانشستر يونايتد.

 

ومنذ ذلك الحين لم يغب الثنائي عن دور ربع النهائي، وحقق رونالدو 5 ألقاب دوري أبطال، في حين حققه ميسي 4 مرات آخرها موسم 2014-2015.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد