- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الوداد يصل إلى جنوب إفريقيا وسط غياب أبرز لاعبيه

0

الحدث بريس ـ متابعة

حطت بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم اليوم الأربعاء، رحالها بمدينة جوهانسبورغ الجنوب الإفريقية. استعدادا للمباراة التي ستجمعه بغريمه كايزر شيفز الجنوب الإفريقي. برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات، ضمن منافسات عصبة أبطال إفريقيا.

وانطلقت رحلة القلعة الحمراء التي دامت 20 ساعة، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، تجاه العاصمة القطرية الدوحة، لتستأنف مرة أخرى صوب جوهانسبورغ.

وعرفت القائمة المستدعاة خلوها من بعض الركائز الأساسية، كثنائي الدفاع أشرف داري وأمين أبو الفتح إلى جانب أيوب الكعبي، مؤيد اللافي، في حين تم استدعاء اللاعبين الاحتياطيين والعائدين من الإصابة.

وفيما يلي القائمة الرسمية للفريق الأحمر:
يانيس حنين، عيسى السيودي، أمين فرحان، الشيخ كومارا، محمد رحيم، بدر كدارين. زكرياء الكياني، أيوب بن الشاوي، حمزة بنعلال. حمزة أسرير، أيوب المودن، سفيان كركاش، أنس سرغات. عبد الرحيم الرايس، رضا رحيم، بلال الزياني، منصف أشراشم، بديع أووك، بابا توندي، زهير المترجي.

كما قرر الطاقم التقني للوداد الرياضي، برمجة حصة تدريبية خفيفة عشية اليوم لإزالة عياء السفر.

جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي سيواجه نظيره كايزر شيفس الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب سوكر سيتي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد