- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

بطولة مونتي كارلو للتنس.. اليوناني “تسيتسيباس” إلى نصف النهائي

0

صعد اللاعب اليوناني “ستيفانوس تسيتسيباس” اليوم الجمعة، لنصف نهائي بطولة مونتي كارلو لكرة المضرب. إثر انسحاب منافسه الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا لإصابته في فخده الأيسر بعد خسارته المجموعة الأولى بنتيجة 7-5.

وتأهل تسيتسيباس المصنف الخامس عالميا، للمربع الذهبي لبطولة الماسترز ،إحدى دورات الألف نقطة للأساتذة. للمرة السادسة في مسيرته والأولى له في الإمارة.

وضرب ستيفانوس موعدا مع الفائز بين البلجيكي ديفيد جوفين والبريطاني دانييل إيفانز، الذي أقصى في ثمن النهائي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا.

وفجر البريطاني دانيال إيفانز مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا 6-4 و7-5 ، أمس الخميس. في الدور ثمن النهائي لدورة مونتي كارلو الدولية في كرة المضرب، ثانية دورات الألف نقطة للماسترز.

فيما اكتسح الاسباني رافايل نادال المصنف ثالثا نظيره البلغاري غريغور ديميرتوف ليبلغ ربع النهائي. واحتاج إيفانز، المصنف 33 عالميا، الى ساعتين و6 دقائق لحسم المواجهة الأولى بينه وبين الصربي. ويوقف بدايته الرائعة هذا الموسم حيث ألحق به الخسارة الاولى بعد 10 انتصارات متتالية. مباراتان في كأس رابطة المحترفين للمنتخبات ومبارياته السبع في بطولة أستراليا المفتوحة التي توج بلقبها والمباراة الاولى في دورة مونتي كارلو على حساب الايطالي يانيك سينر 6-4 و6-2.

وكان عبور نادال سهلا إلى ربع النهائي باكتساحه لمنافسه ديميتروف 6-1، 6-1 في غضون 55 دقيقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد