- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

خريبكة تحتفي بروح السينمائي “نور الدين الصايل”

0

تنظم جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي2021 بمدينة خريبكة، في الفترة الممتدة من 22 إلى 25 دجنبر المقبل. فعاليات الدورة 12 للمهرجان، والتي تحمل اسم السينمائي الراحل “نور الدين الصايل“، تكريما لمساره الإبداعي المتنوع.

وستتلقى إدارة المهرجان، الأفلام الراغبة في الترشح ضمن خانة المسابقة الرسمية (مسابقة المحترفين) ومسابقة أفلام الهواة. آخر أجل لتلقي الأفلام نهاية شهر يونيو العام المقبل.

وترسل ملفات الترشح عبر بريد الجمعية العادي وعنوانه (جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة صندوق البريد 1306، حي القدس خريبكة المغرب). أو ترسل على البريد الإلكتروني : afifdok@gmail.com.

كما يشترط في الأعمال المرسلة، توفر الجودة على مستوى الصوت والصورة، فيما تقبل الأفلام المنتجة خلال سنوات: 2019 و2020 و2021.

وتتبارى الأفلام المنتقاة على مجموعة من الجوائز سيتم تحديدها في بلاغ خاص، صحبة أعضاء لجان التحكيم، مع نشر بلاغات عديدة وبشكل تدريجي عن كل الفقرات التنشيطية الموازية وتفاصيل أخرى تخص هذه الدورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد