- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

إيداع “سفيان البحري” سجن العرجات وهذا تاريخ محاكمته

0

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمدينة سلا، يوم أمس الخميس، بإيداع “سفيان البحري” الذي تم اعتقاله الأسبوع الجاري، بسجن العرجات. ومتابعته في حالة اعتقال.

وأكدت مصادر إعلامية إيداع “سفيان البحري”، صاحب “صفحة الملك محمد السادس” المعروفة بنشر صور العائلة الملكية على الفايسبوك، بسجن العرجات. مضيفة أنه تم تحديد يوم الخميس 3 يونيو، موعدا لعرضه أمام القضاء.

يذكر أن “سفيان البحري” تم اعتقاله أول أمس الثلاثاء، قرب أحد المطاعم بميناء مارينا في مدينة سلا بسبب السكر العلني والعربدة.

وسفيان البحري هو ناشط على منصات السوشيال ميديا. ولد في شهر أبريل في اليوم الثّالث منه في عام 1991. من دولة المغرب أي أنّ عمره قرابة الثّلاثين سنة. وأخذ شهرته في الفيس بوك ممّا نُشر عنه من أنّه يدير صفحة الملك محمد السادس. وذلك بعد كثرة الصّور التي ينشرها له.

وحظي البحري بشهرة واسعة على مواقع التّواصل الاجتماعي. فلقب باسم عاشق الملك محمد السادس، ولكن إلى الآن لا يمكن الجزم إلى أنّ الصّور التي يضعها لنفسه على مواقع التّواصل تدلُّ على شخصيته الحقيقية. على الرُّغم من أنّ له الكثير من المتابعين الذين يشكرونه على خلقه الرّفيع وحسن تعامله معهم.

ويتابع سفيان البحري عدد كبير من المعجبين والمتابعين له على صفحته على الانستجرام، فقد بلغ عدد متابعيه قرابة 489 ألف متابع، ومن الجمل التي عرّف عن نفسه بها عل صفحته في الانستجرام ما كتبه على حائط صفحته بقوله: “صاحب الصـور الملكية الخـاصة منـذ سنـة 2008″.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد