- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

مع الإيطالي أنشيلوتي.. مفاجآت منتظرة في ميركاتو ريال مدريد

0

كشفت مصادر إسبانية، عن معالم ميركاتو النادي الملكي بعد التعاقد مع الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”. مشيرة إلى وجود مفاجآت عديدة ستشهدها الإنتقالات الصيفية للفريق.

وسيكون “غاريث بيل” أكبر المستفيدين من قدوم المدرب الإيطالي الذي كان شاهدا على تألق الويلزي خلال العهدة الأولى التي درب فيها ريال مدريد.

وأكد المصدر ذاته استمرار البرازيلي مارسيلو في الموسم القادم بعد أن كان قريبا جدا من المغادرة. بسبب ندرة مشاركاته في الموسم الماضي مع النادي.

وأشار المصدر إلى أن الفريق المدريدي سيعزز صفوفه بصفقة واحدة كبيرة، ولكن ذلك سيتأخر إلى نهاية غشت/شتنبر. حيث ستكون السيولة قد توافرت لخزينة النادي بعد التخلص من اللاعبين غير المرغوبين، وهو أمر يثير التساؤلات عن مدى جدية إدارة النادي في تدعيم الفريق، وعما إذا كانت تحاول شراء الوقت بمثل هذه الأخبار، وعن السيناريو الذي ستلجأ إليه حال فشلها في تسويق اللاعبين الذين ترغب ببيعهم.

وأردف، مغادرة الإسباني سيرخيو راموس والفرنسي رافائيل فاران، ثنائي قلب دفاع الفريق، سيما بعد التفاهم والانسجام الكبير الذي أظهره الثنائي ناتشو وميليتاو في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي. إلى جانب التعاقد مع ألابا والأنباء عن قرب استقدام جول كوندي لاعب إشبيلية.

وأكد المصدر استمرار هازارد في صفوف الريال، في حين سينضم إيسكو إلى زميليه راموس وفاران في قائمة المغادرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد