- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

مواعيد الجولات المؤجلة من تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال قطر

0

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن المباريات المؤجلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والخاصة بمنطقة أمريكا الجنوبية، ستقام في الشهريين المقبلين.

وقبل 4 أشهر، قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، تأجيل جولتين كان من المقرر إقامة مبارياتهما بين 25 و31 مارس الماضي بسبب ظهور السلالة البرازيلية من الفيروس التاجي. مما كان السبب الرئيسي وراء “استحالة وجود جميع اللاعبين في الوقت المناسب” للمشاركة في المنافسات.

وأوضح الاتحاد الدولي أنه بعد بحث إعادة جدولة المواعيد، استجاب لطلب الكونميبول. الذي اقترح إقامة المباريات المؤجلة في سبتمبر وأكتوبر مع زيادة الفوارق الزمنية بينها. مما يوفر وقتا كافيا للراحة والاستعداد بين اللقاءات.

ومن المقرر وفقا لهذا القرار أن يشهد شهرا سبتمبر وأكتوبر مباريات الجولات 9 و10 و11 و12 من تصفيات المونديال. بجانب الجولتين 5 و6 المؤجلتين.

ويتصدر منتخب البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز في مبارياته الـ6 الأولى. بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين التي فازت في 3 لقاءات وتعادلت في مثلها.

وتتأهل أول 4 منتخبات من التصفيات بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم. فيما يلعب المنتخب الخامس ملحقا مع منتخب من قارة أخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد