حوادث

حادثة سير بمنطقة الدرمشان.. سائحان أجنبيان يتعرضان لجروح متفاوتة الخطورة

تعرض سائحان أجنبيان عشية يوم أمس الخميس 19 غشت الجاري لحادثة سير، بمنطقة “الدرمشان” بالطريق الوطنية الرابطة بين الرشيدية والريش. نتجت عنها جروح متفاوتة الخطورة.

وأكدت مصادر من عين المكان أن الحادثة نجمت عن انقلاب سيارة رباعية الدفع كانت تحمل على متنها 05 سياح أجانب ومغربيان. وأدت إلى إصابة سائحين أجنبيين بجروح متفاوتة الخطورة. وإصابة الاخرين بجروح طفيفة.

وأضافت ذات المصادر أن المصابين تم نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية لتلقي العلاجات الضرورية.

وتعتبر منطقة الدرمشان نقطة سوداء في الطريق الوطنية الرابطة بين الريش والرشيدية. وتشهد حوادث خطيرة على مدار السنة أغلبها تكون مميتة.

وتجدر الإشارة إلى أن المنطقة عرفت خلال شهر يونيو الماضي حادثة انقلاب شاحنة محملة بالآجور من الحجم المتوسط. تسببت في عرقلة السير لساعات طويلة قبل إخلاء الطريق لإعادة انسيابية المرور إلى طبيعتها.

ونتجت حادثة الشاحنة حسب شهود عيان عن غفوة ألمت بالسائق نتيجة الإرهاق. مما تسبب في بقاء مئات السيارات عالقة منذ الساعات الأولى لصباح يوم الحادثة إلى حدود الواحدة والنصف ظهرا. وهو ما خلف موجة استنكار قوية بين المحاصرين الذين طالبوا المسؤولين بالإسراع في إيفاد رافعة لإخلاء الطريق.

نفس الطريق شهدت شهر مارس الماضي انقلاب شاحنة عسكرية تسببت في انقطاع حركة السير بشكل كلي بين الرشيدية وميدلت، على مستوى منعرجات “تيزي نتلغمت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى