- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

ادريس بوداش البديل الحقيقي بالرشيدية

0

أسهم ترشح ادريس بوداش للاستحقاقات المزمع اجراؤها في شتنبر المقبل في إعطاء دفعة جديدة للعمل السياسي من خلال الاعتماد على ركائز وأطر وكفاءات مكونة في مجال الحكامة الجيدة.

ادريس بوداش واحد من المناضلين الذي أعطو الشيء الكثير للنضال الصحفي الممزوج بالدفاع عن حقوق الإنسان والضعفاء من خلال الوقوف على هموم ساكنة الرشيدية وتتبع كل القضايا التي تهم المواطنين، ثم العمل على إيجاد حلول في الحالات المستعصية.

فعلاً هذا هو ادريس بوداش متزوج وأب لطفلتين حاصل على شهادات عليا من معاهد رفيعة المستوى.. وله إسهامات قوية في الدفاع عن القضايا الوطنية الى جانب ذلك 30 سنة من العمل السياسي بين أحضان حزب التقدم والاشتراكية ..

ادريس بوداش ببرنامج متكامل يمس كافة مناحي الحياة قادر على الاستجابة للتصور التنموي الذي تنشده الساكنة من خلال تقوية البنية التحتية وإحداث مراكز لتكوين الشباب جلب استثمارات لتوفير فرص الشغل  تأهيل قطاعي التعليم والصحية الى غير ذلك من النقط التي يرى ادريس بوداش أنها ذات إلحاح آني ويجب العمل على تحقيقها…

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد