- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

وزارة الثقافة تطلق برنامج دعم المشاريع الثقافية والفنية والنشر والكتاب

0

تنطلق يوم الإثنين 14 فيراير 2022 عملية الترشيح للاستفادة من دعم المشاريع الثقافية والفنية والنشر والكتاب حسب ما أعلنت عنه وزارة الشباب والثقافة والتواصل، تماشيا مع المقتضيات القانونية المنصوص عليها في المرسوم رقم 2.12.513 المتعلق بدعم المشاريع الثقافية والفنية على شكل طلبات عروض مشاريع

وتأتي هذه العملية حسب بلاغ للوزارة وأفادت الوزارة في الموضوع تطبيقا للقرارات المشتركة لوزير الثقافة ووزير الاقتصاد والمالية، بهدف تحديد كيفية دعم المشاريع الثقافية والفنية في المجالات المذكورة.

وتشمل هذه العملية مجالات الموسيقى والاغاني والفنون الاستعراضية والكوريغرافية (الإنتاج الموسيقي والغنائي، ترويج وتوزيع المنتوج الموسيقي والغنائي، الفنون الاستعراضية والكوريغرافية)، والفنون التشكيلية والبصرية (الإقامات الفنية وتنظيم والمشاركة في المعارض، اقتناء الأعمال الفنية)، والمسرح (إنتاج وترويج الأعمال المسرحية، الجولات المسرحية الوطنية).

ويذكر أن عملية الترشيح ستتم إلكترونيا، لزوما وحصرا، عبر المنصة المخصصة لإيداع الطلبات http://daam.minculture.gov.ma التي أعدتها الوزارة خصيصا لهذا الغرض، وذلك في إطار سعيها الدائم لتسهيل الولوج للخدمات ولتجويد العمل الإداري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد