حوادث

خطير.. العثور على جثتي شخصين مذبوحين ضواحي الجديدة

اكتشف ساكنة دوار الحراريين التابع ترابيا لقيادة أولاد عيسى بجماعة ولاد عیسی ضواحي مدينة الجديدة. في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين 09 ماي الجاري. على شخصين (رجل وزوجته) مذبوحين بطريقة بشعة داخل منزلهما.

وأكدت بعض المصادر المحلية أن الرجل المسن وزوجته اللذين وجدا جثتين هامدتين، كانا يعيشان بمفردهما. وأن علاقتهما بالجيران وساكنة الدوار كانت محدودة.

وأضافت ذات المصادر، أن الزوج كان قيد حياته يمتهن تربية المواشي بالدوار نفسه الذي كان مسرحا للجريمة. وعمد قبل وفاته إلى بيع أرض فلاحية كانت في ملكيته. مما رجح لدى بعض المصادر من الدوار أن يكون  سبب ذبحه وزوجته هو الاستيلاء على الأموال المتحصلة من عملية البيع تلك. خصوصا أنه لم يعرف على الراحل تعامله مع البنوك.

وحلت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي عابد وتقني مسرح الجريمة إلى عين المكان فور توصلهم بالخبر، للكشف عن الظروف المحيطة بهذه الجريمة وكذا تحديد هوية الجناة.

وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف جميع ملابسات وظروف الجريمة. فيما تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات لإجراء تشريح طبي لتحديد أسباب وتوقيت الوفاة.

واستنكر ساكنة دوار الحراريين الجريمة التي هزت المنطقة بسبب ما عرف عن الراحل من أخلاق طيبة رغم محدودية علاقاته. فضلا عن سكون وهدوء المنطقة وتعارف القاطنين بها وبعدها عن كل مسببات الجرائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى