مجتمع

الرشيدية.. نادي القراءة يسدل الستار عن المسابقة الوطنية تحدي سجلماسة

أسفرت نتائج الاقصائيات الأولية على صعيد المديريات المشاركة في مسابقة تحدي سجلماسة بالرشيدية، عن تأهل 14 مشاركا ومشاركة من أصل 43 إلى الإقصائيات الوطنية والنهائية.

وحققت فيديوهات المشاركين أكثر من 180 ألف وصول للمنشور وأكثر من 80 ألف تفاعل، و تم تتويج ثلاث فائزات لهده الدورة. حيث حصلت التلميذة وئام اعوردو من مدينة بومالن دادس تنغير على المرتبة الأولى. والمرتبة الثانية، للتلميذة زينب الكوراني من مدينة شتوكة أيت باها. كما حظيت التلميذة فاطمة كربال من مدينة الرشيدية بالمرتبة الثالثة.

وضمت لجنة التحكيم لهذه السنة خمسة عشر (15) إطارا تربويا منهم أساتذة من التعليم العالي الجامعي. كما ضمت أساتذة من التعليم الثانوي التأهيلي، ومفتشين بالإضافة لمدربين وطنيين ودوليين.

وشهد الحفل الختامي تتويجا لمجموعة من الأنشطة التي نظمها النادي خلال الموسم الدراسي الحالي، واعترافا بمجهودات أعضاء النادي وانخراطهم اللامشروط في إنجاح جميع برامجه.

كما كان هذا الحفل فرصة لتكريم مجموعة من الفعاليات التي ساهمت بشكل فعال في بلورة أهداف النادي على أرض الواقع بكل تفان ونكران للذات. وساهمت بشكل كبير في دعم وتشجيع أنشطة الأندية التربوية بثانوية سجلماسة.

كما تم توزيع شواهد التقدير والعرفان على مختلف المساهمين في الارتقاء بالحياة المدرسية بالمؤسسة. كرئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ حسن بيان. وكذا فرح محمد، عضو بالمنتدى المدني للتنمية وحقوق الإنسان. وهشام الإدريسي، مدير مجموعة مدارس تعليم السياقة التاج الإدريسي. ويوسف الكوش مراسل صحفي، ونهال أيت هموري، مراسلة صحفية بمنبر الحدث بريس وسعيد أوعبودو، المستشار في التوجيه. إلى جانب حفيظ عشاوي، منسق نادي الإبداع والمواطنة، وعزيز مسعودي، حارس عام للداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى