تغطيات

الرشيدية.. الحي الجامعي يحتفل باختتام الموسم الرياضي الجامعي 2021-2022

شهدت القاعة الكبرى “قاعة فلسطين”، التابعة لجماعة الرشيدية، يوم الثلاثاء 31 ماي 2022 حفل اختتام الموسم الرياضي الجامعي 2021- 2022. من تنظيم الحي الجامعي.

وترأس هذا الاحتفال محمد فارح رئيس الشؤون الرياضية والثقافية، والكاتب العام للجمعية الرياضية بالحي الجامعي بالرشيدية. بحضور مدير الحي شمس الدين سعيد، ونائب عميد الكلية المتعددة التخصصات المكلف بالبحث العلمي جواد فصحي. ونائب عميد كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية  محسن تيليوا. والأطر الإدارية، والطالبات والطلبة القاطنون بالحي، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية والجهوية.

الحي الجامعي بالرشيدية يحتفل باختتام الموسم الرياضي الجامعي 2021-202وتم خلال هذا الحفل الذي تخللته وصلات موسيقية من أداء طلبة الحي الجامعي. تقديم مجموعة من الجوائز وشواهد للطالبات والطلبة الذين شاركوا في النسخة التاسعة من دوري الربيع، في كرة القدم المصغرة التي جرت بالمركب الرياضي للحي.

كما قدمت جوائز للطالبات والطلبة الذين شرفوا الحي الجامعي ومثلوه أحسن تمثيل. وحققوا الإنجاز الأول من نوعه، ببلوغهم نصف نهاية كأس العرش الخاصة بالأحياء الجامعية.

كما وزعت شواهد تقديرية لمجموعة من المستفيدات والمستفيدين من ورشات التكوين. بهدف تحسين قابلية التشغيل لدى الطالبات والطلبة.

الحي الجامعي بالرشيدية يحتفل باختتام الموسم الرياضي الجامعي 2021-202ووجه رئيس مصلحة الشؤون الرياضية والثقافية الأستاذ أحمد فرح، الشكر الجزيل لكل من سهر على إنجاح هذا الحفل الطلابي الأول من نوعه. والذي نال إعجاب مدير الحي. واستحسان الطالبات والطلبة.

كما نوه مدير الحي شمس الدين سعيد في تصريح لجريدة الحدث بريس بالمجهودات الجبارة للكلية المتعددة التخصصات وكلية العلوم والتقنيات في شخص الحو مجيدي. الذي قدم الدعم اللازم لفريق الحي، وعدي نايت الذي قام بعدة أنشطة لفائدة الطلبة.

كما قدمت اللجنة المنظمة شكرها وامتنانها للمجلس الجماعي للرشيدية الذي وفر حافلة نقل لمختلف الفرق الرياضية التابعة للحي الجامعي لتسهيل تنقلهم لإجراء المباريات الرياضية.

الحي الجامعي بالرشيدية يحتفل باختتام الموسم الرياضي الجامعي 2021-202

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى