- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

عصام كمال يفتتح الدورة الأولى للملتقى الجهوي للتربية تحت شعار التربية للجميع

0

يستعد الفنان عصام كمال لافتتاح الدورة الاولى للملتقى الجهوي للتربية بالدار البيضاء. بمشاركة مجموعة من الإعلاميين والفنانين المشهورين بالساحة الفنية المغربية.

وسيعرف الملتقى بالإضافة إلى الفنان عصام كمال حضور كل من الفنانة هدى سعد ومراد أسمر وسناء القدميري وبشرى أهريش وبشرى شرف….

وتنظم الملتقى مؤسسة القلب الكبير بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات. والمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي ورابطة التعليم الخصوصي، واتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب فرع الدار البيضاء. خلال الفترة ما بين 06 يونيو إلى غاية 11 يونيو المقبل، بالمركب الرياضي سيدي محمد بالدار البيضاء.

كما ستعرف هذه التظاهرة تنظيم ندوات مخصصة للآباء من أجل الاطلاع على مستجدات التعليم وسيكولوجية الطفل، وأيضا حول التوجيه. وسيتم تنظيم مسابقات مخصصة في مجال التربية.

كما ستقوم المديريات الإقليمية التابعة لجهة الدار البيضاء- سطات، بتقديم أعمالها وأنشطتها. بالإضافة إلى تواجد مكتب للتوجيه، ومكتب بهدف لخلق شراكات بين القطاع العام والقطاع الخاص. كما سيتم خلال الملتقى تخصيص فضاءات للتعليم الخصوصي، في حين سيتواجد أيضا خبراء في مجال علم النفس والتربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد