جهات

سفير أستراليا يزور جمعية الابتسامة بالجرف

استقبل رئيس جمعية الابتسامة للمرأة والطفولة والتنمية البشرية بقصر المنقارة الجرف إقليم الراشيدية عبد الواحد عبدلاوي، بمعية رئيس جمعية دار المغرب بامريرت إقليم خنيفرة منير نايلي، صباح يوم الثلاثاء 07 يونيو 2022 بمقر الجمعية السفير الأسترالي بالمغرب.

وتأتي هذه الزيارة الميدانية للسفير الأسترالي، للتعرف على أنشطة جمعية الابتسامة وكذا تتبع مشاريع النساء اللواتي استفدن من التكوين الذي نظمته جمعية دار المغرب. بدعم من السفارة الأسترالية وبتنسيق مع جمعية الابتسامة خلال شهر مارس المنصرم.

وتعرف السفير على أهم أنشطة الجمعية من خلال الاطلاع على أرشيفها المتنوع وأنشطتها النوعية بمجانيتها. وعبر عن إعجابه بعمل الجمعية ولاسيما عندما اكتشف أن أطرها يشتغلون بشكل تطوعي ومجاني. ومن خلال الدردشة التي دارت بين السفير والمستفيدات من التكوين أكد لهن أهمية تثمين المنتوج المحلي وضرورة التسويق الإلكتروني.

وكان في استقبال السفير الأسترالي بمقر دار الشباب بالجرف، عضوات وأعضاء الجمعية، ومنخرطات ومنخرطو تعاونية الزنوحية. وعضوات وأعضاء، ومنخرطات ومنخرطو تعاونية إشراقة الخير. إضافة لمحمد اسعيدي القيم على فضاء الذاكرة، وأعضاء وعضوات، ومنخرطو الجمعية، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية.

وجاءت هذه الزيارة نتيجة للنجاح الذي حققته الأيام التكوينية (Fillalia skills) لفائدة نساء مدينة الجرف في إطار الشراكة مع جمعية دار المغرب بمريرت إقليم خنفيرة. وبدعم من السفارة الأسترالية، وبتنسيق مع جمعية الابتسامة بمؤسسة دار الشباب بالجرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى