الحدث سبورت

جامعة كرة القدم تنظم حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الجمعة فاتح يوليوز الجاري، بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا). حفل استقبال على شرف أعضاء وأطر ولاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة. المتوج مؤخرا بلقب النسخة السادسة من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة. الذي أحرزه في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية على حساب نظيره العراقي بثلاثية نظيفة ليرسخ بالتالي تربعه على كرسي الريادة إفريقيا و عربيا.

وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع في كلمة بالمناسبة، لاعبي وأطر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بهذا الإنجاز الذي يعد الثاني على التوالي بعد اللقب الذي تم الفوز به السنة الماضية بمصر.

وأكد رئيس الجامعة أن التهنئة التي توصلت بها بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس. مباشرة بعد تحقيق اللقب، “تعد لقبا جديدا” في مسارهم وإنجازا في تاريخهم الكروي.

ووصف فوزي لقجع، لاعبي والأطر التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بالعائلة والنموذج الذي يجب أن يحتذى به. داعيا إياهم إلى مواصلة عملهم بكل جد وتفان، للحفاظ على المكتسبات والتطور أكثر.

و شدد على أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الذي وصل الآن إلى الرتبة التاسعة عالميا، «غير مسموح له العودة إلى الوراء». مبرزا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر له جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية لتطوير مستواه أكثر.

وارتقى المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى المركز التاسع عالميا في الترتيب الذي أصدره، أول أمس الأربعاء. الموقع المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة،

وبات رصيد المنتخب المغربي 1441 نقطة، علما أنه حل عاشرا في التصنيف العالمي ليوم السبت الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى