- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

قطر تُرحّل مشجعة إنجليزية لهذا السبب

0

ذكرت تقارير اعلامية أن اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر، والسلطات القطرية، بدأت إجراءات ترحيل مشجعة إنجليزية بسبب مخالفتها للقوانين.

وأفادت ذات المصادر أن المشجعة المذكورة عمدت إلى التعري أمام الجمهور، عقب انتهاء مباراة إنجلترا وإيران، ضمن المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022.

ووفقا لمقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد بادرت المشجعة بعد انتهاء المباراة وأثناء الخروج من الملعب عبر الممرات والسلالم المتحركة، (بادرت) إلى نزع ملابسها أمام الحاضرين.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب إنجلترا حقق فوزا كاسحا على نظيره الإيراني بنتيجة 6-2 في افتتاح مباريات البلدين في المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي في دولة قطر.

ويشار أيضا إلى أن قطر كانت قد سنت مجموعة من القوانين التي يجب على المشجعين القادمين لحضور فعاليات كأس العالم الالتزام بها، وضمنها منع بيع وتناول الكحوليات في الملاعب ومحيطها ومنع رفع أعلام المثلية الجنسية والتعري والترويج لخطابات الكراهية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد