- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

ترويج “الماحيا” يقود شقيقين للإعتقال بمراكش

0

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الاثنين 5 دجنبر الجاري، من توقيف شقيقين يبلغان من العمر 31 و36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات وإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وذكر مصدر مطلع لجريدة “الحدث بريس” أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالمنطقة القروية “أولاد حسون”، التي تبعد عن مدينة مراكش بحوالي 20 كيلومتر في اتجاه ورزازات، حيث تم ضبطهما متلبسين بحيازة كمية من مخدر الكيف والتبغ المهرب، فضلا عن 1080 لترا من مسكر ماء الحياة و1440 لترا من المواد الأولية المخمرة التي تستعمل في إعداده.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهرت أن أحدهما يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

وتابع المصدر نفسه بالتأكيد على أنه تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد