- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

سلطات طنجة ترفع من مستوى اليقظة بسبب الأمطار القوية

0

تعيش ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الأربعاء، حالة استنفار غير مسبوقة، وذلك تفاعلا مع النشرة الإنذارية الاخيرة الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية والتي وضعت مدينة طنجة ونواحيها في المستوى الأحمر.

وقد قامت الولاية بإشعار جميع المتدخلين وخاصة منهم السلطات المحلية ورؤساء المقاطعات التابعة لها والوقاية المدنية ومصالح شركة أمانديس الشركة المفوض لها تدبير الماء والكهرباء والتطهير السائل بضرورة التدخل الاستعجالي، من خلال حثهم على تصفية وتسريح البالوعات وقنوات صرف مياه الأمطار بجميع الشوارع والأحياء.

ومن المرتقب أن تنتشر كافة الأطقم ابتداء من الساعات الأولى ليوم غد الأربعاء بكافة الأحياء والشوارع الرئيسية تحسبا لوقوع فيضانات أو آفات أخرى.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، قد أكدت في نشرة إنذارية محينة من مستوى يقظة أحمر، أنه من المرتقب نزول أمطار قوية أحيانا رعدية (من 70 إلى 120 ملم) بكل من طنجة- أصيلة والفحص – أنجرة وتطوان والعرائش ووزان والمضيق- الفنيدق وشفشاون، وذلك من الساعة الثالثة من صباح الأربعاء إلى غاية منتصف نهار الخميس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد