- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الغلوسي يطالب بفتح تحقيق في تلاعبات مسؤول بتذاكر مونديال قطر

0

طالب رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، محمد الغلوسي، بفتح تحقيق في فضيحة التلاعب بتذاكر مباراة المغرب وفرنسا من طرف مسؤول بجامعة الكرة.

وفي هذا الصدد، أورد محمد الغلوسي في تدوينة له ذبجها على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً : ” الفساد كيجري ليهم فالدم وتغولو وفاتو القياس ،شوهتونا عفاكم خليونا نفرحو”.

وأكد المتحدث أن مسؤولا تلاعب ببطائق دخول الملعب بقطر ليختفي بعدها عن الأنظار مما تسبب في فوضى، وهو ما دفع السلطات القطرية للمطالبة بإيقاف الرحلات القادمة من المغرب، لتقرر شركة الخطوط الملكية إلغاء عدة رحلات.

وتابع المتحدث  أن كل ذلك تسبب في سخط وتدمر لدى زبناء شركة الخطوط الملكية بمطار محمد الخامس والمتوجهين الى قطر لمساندة اسود الأطلس.

وتبعاً لذلك، طالب محمد الغلوسي بإجراء تحقيق شامل وسريع حول هذه القضية وحول ماقيل وما تم تداوله من أخبار تتعلق بشبهة استفادة بعض البرلمانيين والمنتخبين وبعض الصحفيين وذوي الحظوة من المال العام ومن امتيازات متعددة لحضور بطولة كأس العالم بقطر .

وأشار الغلوسي قائلاً : ” الأمر يتعلق بممارسات منافية للقانون والأخلاق وتشكل ضربة للمجهودات المبذولة والنتائج المحققة لحدود الآن وتنغص على المغاربة فرحهم ووقوفهم خلف منتخبهم الوطني فضلا عن كون تلك الممارسات المشينة تضر ضررا جسيما بسمعة بلدنا خارجيا.”

وخلص محمد الغلوسي تدوينته بالقول : ” ولذلك لابد من مواجهة هكذا ممارسات بشكل حازم ومحاسبة المتورطين المفترضين في هذه الفضيحة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد