- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

تفاصيل القبض على عصابة “السماوي” بسلا

0

تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية سلا المدينة، أول أمس الثلاثاء 13 دجنبر 2022، من إلقاء القبض على أفراد عصابة متخصصة في النصب والاحتيال بطريقة “السماوي” مكونة من عدة أفراد، إلى جانب السحر والشعوذة بالطريقة المذكورة، سبق لهم أن نفذوا عدة عمليات للنصب والاحتيال بطرق احتيالية متعددة عن طريق مايسمى بالسماوي.

واستهدفت العصابة عدة ضحايا بأرجاء المدينة من بينهم مستخدموا بعض الوكالات البنكية مما دفع بالموظفين الى أخد المزيد من الحيطة والحذر وتبادل المعلومات عبر رسائل التراسل الفوري حول هويات وأوصاف الجناة الذين وفروا لأنفسهم كل شروط الهيبة والوقار من لباس محترم متناسق، وأدب في السلام والسؤال والحديث .

العملية الأمنية الناجحة تمت عقب تعرف موظف إحدى الوكالات البنكية قرب منطقة قواس قنيطرة على ملامح أحد الجناة الذي اقتحم الوكالة بنفس الأسلوب والطريقة المتعارفة على أفراد العصابة وهي تقديم نوع من الحلوى او الفاكهة قبل الشروع في تنفيذ عملية النصب ليتم ربط الاتصال بالمصالح الأمنية التي حضرت على الفور وقامت بتطويق المكان واعتقال الجناة .

وقد تم الاحتفاظ بالمتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على أنظار العدالة للنظر في الاتهامات الموجهة إليهم والوقوف على امتدادات هذا النشاط الإجرامي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد