- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الرشيدية.. يوم دراسي حول التدبير الجبائي وتسليط الضوء على مستجدات قانون مالية 2023

0

عرفت قاعة الإجتماعات بالمركب السوسيو ثقافي أولاد الحاج بمدينة الرشيدية عشية يوم الجمعة سادس عشر دجنبر 2022 لقاءا تواصليا حول التدبير الجبائي رافعة لتحسين الأداء المالي للمقاولات .

نظم هذا اللقاء المركز الجهوي للإستثمار لدرعة تافيلالت، بشراكة مع الإتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيلالت ، بتنسيق مع ولاية الجهة.ويهدف إلى تسليط الضوء على أهم مستجدات قانون المالية لسنة 2023.

وحضر هذا اللقاء ممثلوا وأطر المركز الجهوي للإستثمار لجهة درعة تافيلالت، كذلك أطر ممثلين عن الأتحاد العام لمقاولات المغرب للجهة، ومجموعة من الفاعلين في مجال المقاولة بجهة درعة تافيلالت، إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والجهوية.

ويأتي تنظيم هذا اليوم الدراسي حول الجبايات رافعة أساسية للمقاولة حسب تصريح عبد اللطيف الدريسي نائب رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيلالت، لجريدة الحدث بريس، لتسليط الضوء على آخر مستجدات قانون المالية 2023، ولهذا الغرض يضيف عبد اللطيف الدريسي”جئنا بثلاثة خبراء ، من خيرات المحاسباتيين، لتسليط الضوء على النقط السالفة الذكر، ومن بينهم رئيس لجنة الجبايات والمالية، والتي تعتبر لجنة نشيطة من بين سبعة عشر لجنة من الإتحاد العام لمقاولات المغرب”.

كما صرح رئيس قسم مواكبة المستثمرين بجهة درعة تافيلالت لغنيمي مصطفى ، لنفس المنبر الإعلامي ” الحدث بريس “، أن اللقاء يهدف إلى مواكبة المقاولات الجهوية قصد تحسين أنشطتها، وتطبيقها في علاقتها في علاقة مع تدبيرها الجبائي.

كما أكد نفس المصدر أن الهدف الأساسي من هذا اللقاء هو التجاوب مع مختلف المتطلبات والإجابة على تساؤلاتها للمساهمة في تطوير نجاعة أدائها الضريبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد