- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

تطورات مثيرة في قضية طبيب التجميل التازي

0

في آخر تطورات قضية طبيب التجميل “التازي”، استأنف قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أول أمس الخميس، جلسات المواجهة، بعد توقفها بسبب الإضراب الذي خاضه المحامون في وقت سابق.

وأجرى قاضي التحقيق، في جلسة أول أمس، مواجهة بين الوسيطة المُتابعة في الملف ومُصرح، حول مبلغ مالي تم منحه لإجراء عملية لم تتم.

وأضافت مصادر مطلعة، حسب موقع “إس إن إر تي نيوز” الذي أورد الخبر اليوم، أن هذه الجلسة هي الأخيرة في الملف، ومن المرتقب أن يتم إحالة الملف على النيابة العامة، في الأيام القليلة، من أجل الاطلاع وتقديم مستنتجاتها الختامية.

وحسب نفس المصدر، سيعود الملف إلى قاضي التحقيق بعد تحرير النيابة العامة كل ما استنتجته بخصوص تفاصيل الاستنطاق والمواجهات التي باشرها قاضي التحقيق طيلة شهور، قبل أن يُتخذ في ما بعد قرار إحالته على جلسات المحاكمة.وكان قاضي التحقيق قد استمع إلى “طبيب التجميل “التازي” وزوجته وشقيقه ومستخدمين في مصحته ووسيطة، وأجرى مواجهات بين جميع الأطراف.

ويتابع “التازي” ومن معه بتهمة “الاتجار في البشر لوجود الاعتياد واستغلال الحاجة، باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وهشاشتهم، مشكلين بذلك عصابة إجرامية تستهدف جمع مبالغ مالية من متبرعين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء مرضى منتمين إلى أسر معوزة، على أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المتابعين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد