- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

لفتيت يُشهر ورقة المتابعة في وجه “المشهّرين” بالولاة والعمال

0

توعد عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، من يقومون بالتشهير أو المس بسمعة الولاة والعمال، أو أطر وموظفي الوزارة، وكل من تبت في حقه المس بهم، بالمتابعة القانونية.

وقال لفتيت، حسب ما جاء في تقرير لجنة الداخلية والجماعات الترابية والبنيات الاساسية حول الميزانيات الفرعية برسم السنة المالية 2023، أن الولاة والعمال وموظفي الوزارة مركزيا وترابيا “يعملون بكل تفان وإخلاص خدمة لعاهل البلاد وللوطن”.

وأكد لفتيت أن كل شكاية تقدم “يتم فتح بحث إداري وإذا ما تبت إي إخلال أو تقصير يتخذ الإجراء القانوني، والمجلس التأديبي يجتمع كل أسبوع لاتخاذ الإجراءات التأديبية في حق كل مخل بعمله”.

وتم التأكيد في التقرير المذكور خلال مناقشة مشروع الميزانية الفرعية لوزارة الداخلية، على “عدم جواز تبخيس عمل المؤسسات وعمل الأحزاب والنقابات وكل الفاعلين السياسيين والاقتصاديين والاجتماعيين ورجال السلطة، والذي يشكل ضررا على مستوى المصداقية وعلى الثقة المفروض أن تكون أساس العمل بين مكونات المجتمع، الشيء الذي يهدد علاقة المواطنين وهاته المؤسسات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد