- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الاتحاد العام لمقاولات المغرب يتبنى هوية بصرية جديدة

0

يعتزم الاتحاد العام لمقاولات المغرب “الباطرونا” ابتداء من يوم غد الثلاثاء، تبني هوية بصرية جديدة، لمناسبة الذكرى 75 لتأسيس الاتحاد.

وذكر بلاغ للإتحاد أنه منذ إنشاء الاتحاد العام لمقاولات المغرب في 1947، واكب المراحل المختلفة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة، وعرف تغييرات على مدار الزمن، ليصبح المؤسسة الأساسية التي هو عليها اليوم، تنقل صوت المقاولات المغربية، وتعمل باستمرار على تعزيز القدرة التنافسية للنسيج الاقتصادي الوطني.

وفي الصدد، قال شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أن الإتحاد عرف منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، تغيرات كبيرة على نطاق عالمي. ولم يتخلف بلدنا عن الركب.

هذا و تابع قائلا لعلج أن القطاع الخاص يلعب دورا رئيسيا كشريك قوي وداعم لجهود السلطات العمومية. من خلال إدارة الأزمات و نشر المشاريع الاجتماعية والاقتصادية الاستراتيجية.

وشدد رئيس الإتحاد على أهمية وجود نسيج اقتصادي استباقي وعملي ورشيق ومبتكر، يدرج نشاطه في الشمول والمسؤولية والاستدامة. من خلال تغيير الهوية البصرية للاتحاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد