- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

القضاء الإسباني يستمع لنجل المدعو “إبراهيم غالي”

0

كشفت مصادر إسبانية، أن القاضي رافائيل لاسالا أصدر، مؤخرا، مذكرة تفتيش ضد نجل المدعو ابراهيم غالي لاتهامه بتزوير جواز السفر الذي دخل به والده إلى مستشفى لوغرونيو العام المنصرم.

وكان القاضي يعتزم الاستماع إلى نجل ابراهيم غالي، كشاهد في إطار الإجراءات المتعلقة بدخول والده إلى التراب الإسباني في 18 أبريل 2021 بشكل غير قانوني. كما أعطى مهلة من ثلاثة أيام لوفد البوليساريو في مدريد، لتزويده بالعنوان الحالي للوالي سيدي مصطفى، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية إسبانية.

وحسب المصادر ذاتها، تم توجيه لائحة اتهام إلى نجل ابراهيم غالي، بسبب تقديم جواز سفر مزور، لتسهيل دخوله إلى التراب الاسباني، دون إجتياز أي رقابة أمنية أو جمركية في قاعدة سرقسطة العسكرية، في أبريل 2021. كما قالت وسائل إعلام إيبيرية أن الوالي سيدي مصطفى. دخل بدوره إسبانيا بشكل غير قانوني.

وحسب جريدة “لاريوخا”، أمر القاضي شرطة فيتوريا، في إقليم الباسك، بالتحقق مما إذا كان العنوان الذي قدمته له، القيادة العليا للشرطة في أراغون، في أكتوبر 2021، هو حقا عنوان نجل زعيم البوليساريو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد