- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الفيفا يعلن عن أجمل هدف بالمونديال

0

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن فوز هدف اللاعب البرازيلي ريتشارليسون في مرمى صربيا، بجائزة أفضل هدف في كأس العالم 2022 بتصويت الجمهور، وذلك بعد منافسة مع عدد من الأهداف المميزة.

وكان ريتشارليسون قد سجل الهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك عبر مقصية رائعة سكنت أقصى يمين المرمى، ولم يتمكن الحارس من التعامل معها.

وكان فيفا قد أطلق عبر موقعه الرسمي، تصويتًا لاختيار الأفضل من بين 10 أهداف مختارة، وانتهى مساء أمس الخميس.

وضمت القائمة، هدف النجم السعودي سالم الدوسري في شباك الأرجنتين، والذي قاد المنتخب السعودي لإلحاق الخسارة الوحيدة بمنتخب الأرجنتين، الذي حسم اللقب في النهاية.

كما ضمت هدف النجم الفرنسي كيليان مبابي في شباك بولندا، حين سدد الكرة بشكل مميز في الزاوية البعيدة. وهدف الكاميروني فينسنت أبو بكر في شباك صربيا.

وحضر المنتخب البرازيلي بـ3 أهداف، الأول هو هدف ريتشارليسون الفائز، والثاني للاعب نفسه في شباك كوريا الجنوبية، والأخير كان هدف نيمار في مرمى كرواتيا، والذي جاء بعد خداع رائع للدفاع ومراوغة لحارس المرمى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد