- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

فيدرالية ناشري الصحف بجهة فاس مكناس تنظم الملتقى الجهوي الأول للمقاولات الإعلامية

0

احتفت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة فاس مكناس بالمقاولات الإعلامية من خلال تنظيم الملتقى الجهوي الأول للمقاولات الإعلامية بالجهة على مدى يومي 23و24 دجنبر الجاري تحت شعار “من أجل مقاولة إعلامية مهنية وفاعلة في محيطها الجهوي”.

واحتضنت قاعة النسيج الجمعوي بحمرية فعاليات اليوم الأول الذي شهد أشغال الورشة التكوينية حول “الجريمة الإلكترونية المتعلقة بقانون الصحافة والنشر” من تأطير الدكتور أحمد البقالي الباحث في مجال الجريمة الإلكترونية والحقوق الرقمية.

ط

واستمرت فعاليات الملتقى في اليوم الثاني بأشغال ندوة حول “الإعلام الجهوي وتدبير الشأن العام رؤى متقاطعة” بقاعة الندوات بفندق عبر المحيط بمكناس.

وشارك في تأطير فعاليات هذه الندوة رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بالمغرب نور الدين مفتاح، والمحامي بهيئة مكناس ورئيس جماعة ويسلان سابقا الدكتور عبد السلام الخالدي.

كما شارك في فعاليات الندوة الأستاذ الجامعي ونائب رئيس جماعة مكناس الدكتور محمد الساسوي، والدكتور خالد الخضري المستشار الإعلامي بالمملكة العربية السعودية، وأستاذ التعليم العالي الدكتور ابراهيم أبا محمد، والصحافي بنعمر الهادي ومجموعة من مديري النشر بالصحف المغربية.

واختتمت أشغال الملتقى بإصدار عدد من الخلاصات والتوصيات وتكريم عدد من الشخصيات التي بصمت مجال الإعلام والصحافة بالجهة ليتم بعد ذلك توزيع جوائز الصحافة الجهوية بجهة فاس مكناس لسنة 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد