- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الرشيدية .. المركز الجهوي لمهن التكوين يفتتح الموسم التكويني الجديد

0

شهدت الكلية المتعددة التخصصات بمدينة الرشيدية اليوم الإثنين 26 دجنبر 2022 ، افتتاح الموسم التكويني 2022 – 2023 للأطر النظامية الأكاديمية الجهوية لجهة درعة تافيلالت الناجحين في مباراة التوظيف.

ونظم هذا الإفتتاح من قبل المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت باعتباره مؤسسة لتكوين الأطر العليا خاضعة لوصاية السلطة الحكومية المكلفة بالتعليم المدرسي.

وافتتح اللقاء الأستاذ علي براد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت بحضور الأستاذ زايد بن ادير مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوبن بجهة درعة تافيلالت، والمدير الإقليمي للتعليم الأولي والرياضة الأستاذ المصطفى هاشمي، والأطر النظامية الأكاديمية الناجحين في امتحان التوظيف، إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والجهوية.

ويهدف هذا اليوم الإفتتاحي ، إلى تقديم مجموعة من العروض التي ترمي إلى التعريف بالمركز الجهوي ، كذلك التعريف بنظام الدراسة، ونظام التقويم، إضافة إلى التعريف بمختلف المجزوءات التي يتم اعتمادها في تكوين الأطر النظامية، سواء كانوا من هيئة التدريس أو من أطر الدعم.

كما يرمي، هذا اللقاء كذلك إلى تقاسم أهم منجزات المركز الجهوي للموسم التكويني الفارط ، من أجل تحفيز الناجحات و الناجحين الجدد ، وتشجيعهم على العطاء، واستغلال الزمن ااتكويني داخل المركز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد