- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

محكمة الأسرة بمراكش تقضي بطلاق دنيا بطمة وتمنحها الحضانة

0

قضى قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الخميس. بطلاق المطربة دنيا بطمة من زوجها البحريني محمد الترك، ومنحها حضانة أبنائها.

ويأتي الحكم ،بعد يوم واحد، من إدانة المحكمة الابتدائية الزجرية بمدينة مراكش. محمد الترك المتواجد حاليا بالبحرين، بالسجن النافذ 3 أشهر مع غرامة مالية قدرها 3 الاف درهم. بتهمة التحريض على الفساد، بعد شكاية تقدمت بها زوجته دنيا باطمة.

كما أدانت المحكمة ذاتها أيضا الشابة “وصال”، بالعقوبة ذاتها، أي 3 أشهر حبسا نافذا. وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة السرقة والتحريض على الفساد.

هذا وأدين الشاب “عبد المغيث.م”، بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

ويشار أن المغنية بطمة كانت قد تقدمت بشكاية أخرى ضد الترك، بصفته مدير أعمالها، تضم تهما بـ’الإضرار بالذمة المالية عن طريق التصرف بسوء نية” في “تسبيقات”، بجانب تهمة التشهير والقذف والخيانة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد