- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

شنقريحة في قلب فضيحة مدوية بمخيمات تندوف

0

ذكرت مصادر محلية من مخيمات تندوف أن الكابران شنقريحة حل قبل أيام الى مخيمات تندوف قادما من وهران، وذلك في اطار الزيارات الروتينية التي يقوم بها النظام الجزائري الى هناك للوقوف على مخططاته الفاشلة بتواطؤ مع عصابات البوليساريو.

وذكرت نفس المصادر أن هذه الزيارة لا تشبه باقي الزيارات، حيث اهتزت على وقع فضيحة من العيار الثقيل بطلها أحد العناصر التابعين للكابران شنقريحة بعدما حاول اغتصاب أحد المختطفات بمخيمات الذل بتندوف، عندما ارغمها على ممارسة الجنس بعدما  استغل تواجدها لوحدها في مكان خالي.

وطبقا لذات المصادر فإن الواقعة تؤكد بذلك استمرار الانتهاكات الحقوقية بمخيمات تندوف، خاصة في ظل تفشي اغتصاب النساء وكذا الأطفال المختطفين بهذه المخيمات. مشيرة إلى أن الواقعة المذكورة تسببت في حالة من الهلع وسط المختطفين بهاته المخيمات وسط مخاوف من تكرار مثل هكذا من السيناريوهات والجرائم التي يرتكبها النظام الجزائري بتواطؤ مكشوف مع عصابة البوليساريو في حق الإنسانية.

وصدرت خلال الفترات الأخيرة تقارير عن الوضع الحقوقي بمخيمات تندوف، تضمنت ارقام صادمة فيما يرتبط بتعنيف واغتصاب النساء وكذا استمرار تجنيد الأطفال أمام حرمانهم من أبسط الحقوق في الحياة…

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد