- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الرشيدية.. إجراءات وتدابير أمنية لتأمين احتفالات رأس السنة

0

أعطى والي الأمن، رئيس الأمن الجهوي بمدينة الرشيدية معاوية أموكان، مساء اليوم الجمعة 31 دجنبر 2022 ، انطلاق عملية انتشار العناصر الأمنية في كافة أرجاء المدينة لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية.

ويأتي هذا الإجراء تفعيلا لتوجيهات الإدارة العامة للأمن الوطني، وتنفيذا للترتيبات الأمنية المتخذة قصد تأمين الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، ومرورها في أحسن الظروف.

وأعطى والي الأمن معاوية أموكان تعليماته لمصالح الأمن الجهوي بالمدينة لاتخاذ عدة تدابير وإجراءات، بمداخل المدينة وبجميع الشوارع والأزقة التي تخترق الأحياء السكنية ، وفي جميع النقط الحساسة التي تعرف حركة دؤوبة، سواء من الزوار أو من الساكنة المحلية.

وترمي التدابير والإجراءات المتخذة إلى تأمين مرور هذه المناسبة في ظروف عادية، رغم تحديد الحادية عشرة والنصف ليلا كتوقيت لحظر التجوال الليلي، بمجموع المدن المغربية.

وسطرت إدارة الأمن الجهوي بالرشيدية، برئاسة الوالي الجهوي للأمن إستراتيجية أمنية جد محكمة ، استعدادا لمناسبة رأس السنة الجديدة 2022 – 2023،. عبر نصب حواجز أمنية، في مخارج المدينة ومداخلها، إضافة إلى تسيير دوريات للشرطة المتنقلة في الشوارع والأزقة، مع جولات لعناصرها بالزي المدني.

وفيما يتعلق بانتشار جميع عناصر الأجهزة الأمنية بمختلف شوارع وأزقة المدينة صرح مصدر أمني لجريدة الحدث بريس، أن “هذا الانتشار الأمني المكثف يهدف إلى بث الطمأنينة في نفوس السكان وزوار المدينة، والتأكيد على أن كافة الأجهزة على أتم الاستعداد لضمان الأمن والأمان طوال هذه المناسبة السنوية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد