- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

تهم ثقيلة ترمي بملياردير معروف وراء القضبان

0

أعطى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، أمس الاثنين 2 يناير الجاري، تعليماته من أجل متابعة ملياردير معروف يمتهن “الصيدلة” بالسجن المحلي لسلوان، وذلك على خلفية تورطه في قضية تزوير خاتم وتوقيع رئيس جماعة الناظور.

وجاء هذا القرار، بعدما أشرفت النيابة العامة باستئنافية الناظور، على تتبع الملف منذ تفجر القضية، حيث جاء وضع المذكور في السجن ومتابعته في حالة اعتقال بناء على المعطيات التي استجمعتها من خلال بحث تم فتحه قبل أسابيع.

وتوصل الوكيل العام للملك ونائبه، بنتائج البحث الذي أجرته الشرطة القضائية بالناظور، ليتم على ضوء ذلك اصدار قرار المتابعة في حق المذكور، ليتم وضعه في سجن سلوان إلى غاية استكمال باقي مراحل البحث قبل احالته على القضاء.

ويأتي هذا في إطار الجهود التي تبذلها النيابة العامة على مستوى الدائرة الاستئنافية بالناظور، لمحاربة ظاهرة الاستيلاء على عقارات الغير والتصدي لجميع التجاوزات القانونية التي تقوم بها “مافيات” التزوير لسلب الآخرين أملاكهم. كما جاء القرار المذكور تبعا لاستراتيجية سطرها الوكيل العام للملك الذي أعلن في حفل تنصيبه عن مواكبته وتتبعه لجميع التفاصيل والجزئيات المتعلقة بالقضايا المعروضة عليه ومواجهة المشاكل بكل حزم لتحقيق النجاعة القضائية والحفاظ على استقلال القضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد